إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب سيرة السيد المسيح pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب سيرة السيد المسيح

تأليف : ابن عساكر

للمسيح عليه السلام مكانة بارزة في التشريع الإسلامي لا تتعداها من حيث الأهمية إلا مكانة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، وللمسلمين نظرة عامة عن حياة المسيح حياته وهذه النظرة مختلفة عن تلك المحرفة التي لدى المسيحيين، بالنظر إلى ولادته أو إلى رفعه إلى الله، وهذا مغاير ومختلف لما عليه النصارى الذين يقولون بأنه صلب. وهذا العمل هو ترجمة للسيد المسيح أوردها المؤرخ البارز الدمشقي أبو القاسم علي بن الحسن بن هبة الله المشهور بابن عساكر. وهذه الترجمة مقتطفة من كتابه الضخم تاريخ مدينة دمشق، وتشمل حياته كلها من المولد إلى الرفع وكل ما دار خلال هذه الحياة من تفاصيل ومؤامرات وغير ذلك من الأمور.


تحميل كتاب سيرة السيد المسيح كتاب سيرة السيد المسيح للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ابن عساكر pdf تحميل جميع كتب ابن عساكر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...