إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب رحلة إلى ضفاف النيل المقدسة .. الروس في مصر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب رحلة إلى ضفاف النيل المقدسة .. الروس في مصر

تأليف : فلاديمير بيلياكوف

هذا الكتاب مُكرَّس للعلاقات الإنسانية بين روسيا ومصر، ويتناول بين دفتيه عدداً من الموضوعات، مثل: التقاليد التى كان يمارسها الحجاج الروس المتوجهون لزيارة الأماكن المقدسة فى سيناء، ونشأة وتطور السياحة المدنية إلى مصر فى القرن التاسع عشر ومطلع القرن العشرين وانعكاساتها فى الثقافة الروسية. وكذلك تكوين ووضع الجالية الروسية فى مصر فى النصف الأول من القرن العشرين. إن الجزء الأكبر من المادة الواقعية الواردة فى هذا الكتاب تُطرح للمرة الأولى فى صياغة علمية رصينة، بما فى ذلك تلك المادة التى جرى جمعها عن طريق البحث الميدانى فى مصر؛ حيث عاش المؤلف فى جنباتها منذ عام 1986 وحتى عام 2000.


تحميل كتاب رحلة إلى ضفاف النيل المقدسة .. الروس في مصر كتاب رحلة إلى ضفاف النيل المقدسة .. الروس في مصر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فلاديمير بيلياكوف pdf تحميل جميع كتب فلاديمير بيلياكوف و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...