ديوان أحمد مطر

كتاب ديوان أحمد مطر

تحميل كتاب : ديوان أحمد مطر


تأليف : أحمد مطر


تصنيف الكتاب :شعر عربى


نوع الملف : ديوان أحمد مطر - pdf



تأليف أحمد مطر، عاش مطر مفردًا على الدرب, وحيدًا لكن ليس بالشريد.. قلمه سيفه, وشرفه درعه.. من العراق للكويت لبلادٍ لا تغرب عنها الشمس, وبرغم هذا دومًا ما كان وحيدًا.. وليتهم تركوه وحده؛ حاربوه وطاردوه وعذبوه, وضيقوا عليه الحصار حتى اختنق تحت وطأته, لكنه لم ييأس ولم يكلَّ.. تخلى عنه الجميع وهو من حارب لأجل الجميع, فلم يحبس صوته ولم يلق قلمه. كانت قضيته أكبر منه ومن كل العرب: الإنسانية والكرامة والحرية.. لأجل بلاده ولأجل دينه ولأجل حقه الذي لم يتركه حتى النفس الأخير.. قاتل مطر إلى أن أنهك ووهنت قواه, لكنه لم يتوقف لحظة حتى وهو يحارب.. مفردًا.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ديوان أحمد مطر pdf ، تصنيف الكتاب شعر عربى والمؤلف أحمد مطر، تحميل برابط مباشر وقراءة ديوان أحمد مطر أونلاين، تحميل ديوان أحمد مطر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ديوان أحمد مطر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ديوان أحمد مطر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ديوان أحمد مطر فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ديوان أحمد مطر pdf مجانًا تأليف أحمد مطر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا