إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حول القيادة والسلطة في التاريخ الإسلامي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حول القيادة والسلطة في التاريخ الإسلامي

تأليف : عماد الدين خليل

منذ لحظات اللقاء الأولى بين النبي صلى الله عليه وسلم، وبين مبعوث الله الأمين جبريل، وحتى لحظات توديعه للحياة الدنيا، كان يخطط ويبرمج ويتحرك بأصحابه وفق تصور واضح مرسوم، وعبر طريق طويل بدءا ببناء الإنسان المسلم بالعقيدة عبر المرحلة المكية كلها، وانتهاء ببناء الدولة الإسلامية بالتشريع عبر المرحلة المدنية، من أجل حماية الإسلام من التفكك والضياع، وتمكينه من مجابهة التحيات بمنحه المقومات الضرورية للبقاء والاستمرار. وإلا فإنه بدون هذه المقومات سوف ينكمش وينحصر، ويعجز عن أداء مهمته كاملة، ويكتفي بالجزئيات والتفاريق التي لا تؤثر في مجرى الوقائع والأحداث.


تحميل كتاب حول القيادة والسلطة في التاريخ الإسلامي كتاب حول القيادة والسلطة في التاريخ الإسلامي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عماد الدين خليل pdf ، تحميل جميع كتب عماد الدين خليل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...