إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حلل شخصيتك بنفسك pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حلل شخصيتك بنفسك

تأليف : إبراهيم الفقى

ماذا تحب وماذا تكره ، وما اهتماماتك وقدراتك ومهاراتك وقيمك ومعتقداتك هل حقا تعرف تفسك ؟ الدنيا تتغير وتتطور بسرعة وهناك العديد من دروب واتجاهات الحياة التي نقف أحيانا أمامها ولا نعرف في أي اتجاه يجب أن نسير ، وتحديد اتجاهك في الحياة قد يكون القرار الأهم بالنسبة لك ، لكن قبل أن تتملكك الحيرة ولا تعرف في أي اتجاه تذهب يجب أن تعرف نفسك أولا ، يجب أن تفهم نفسك وتدرك نقاط القوة والضعف في شخصيتك ، ماذا تحب وماذا تكره ، وما اهتماماتك وقدراتك ومهاراتك وقيمك ومعتقداتك ، أنت بحاجة إلى القيام بمهمة تقصي حقائق عن نفسك ، تغوص في أعماقك وتعرف بالتحديد من أنت ؟ وهذا ليس سهلا .. لكن الأسئلة التالية ستساعدك في إنجاز المهمة ، خذ ورقة وقلم وأجب عن كل سؤال من العشرين التالية ، وثق بي فإن هذا التدريب قد يكشف لك أمورا لم تكن تتوقعها... للمزيد إقرأ هذا الكتاب


تحميل كتاب حلل شخصيتك بنفسك كتاب حلل شخصيتك بنفسك للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إبراهيم الفقى pdf ، تحميل جميع كتب إبراهيم الفقى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...