إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب توجهات معاصرة في التربية والتعليم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب توجهات معاصرة في التربية والتعليم

تأليف : سعادة عبد الرحيم خليل

إن الألفية الثالثة تفرض علينا تحدياً كبيراً في مجال التربية والتعليم على مستويات متعددة. على سبيل المثال لا الحصر، يفترض في الخبراء التربويين ورجال التعليم أن يساعدوا الطلاب على امتلاك القدرة على التعامل مع العالم الجديد بكل تحدياته. والسؤال هو كيف يقومون بذلك وقد أصبح العالم أكثر تعقيدا وأسرع تغييرا من ذي قبل؟ وبالإضافة إلى ذلك، المتوقع من التربويين أيضا إعداد الشباب للدخول والانخراط في الحياة بجميع جوانبها الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والسياسية بحيث يصبحون مواطنين عاملين منتجين. فهم يحتاجون إلى مهارات معينة يمكن نقلها وتعليمها للشباب ليتسلحوا بها للدخول في معترك الحياة العامة. وبمعنى آخر، يحتاجون إلى ما يطلق عليه "الخبرة الناعمة" التي تواكبهم بعد التخرج من المدرسة أو الجامعة. وللإسهام في ذلك، جاء هذا الكتاب ليطرح كل جديد ومعاصر لتعريف ذوي الاختصاص من التربويين باتجاهات وتوجهات معاصرة في التعلم والتعليم في أنظمة ديناميكية اعتمدت البحث العلمي في تطوير المناهج التعليمية.


تحميل كتاب توجهات معاصرة في التربية والتعليم كتاب توجهات معاصرة في التربية والتعليم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سعادة عبد الرحيم خليل pdf ، تحميل جميع كتب سعادة عبد الرحيم خليل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...