إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تحت مقص الرقيب .. قصة الرقابة على السينما في بريطانيا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تحت مقص الرقيب .. قصة الرقابة على السينما في بريطانيا

تأليف : توم ديوي ماثيوز

يتناول الكتاب، تاريخ الرقابة على السينما في واحدة من أعرق الإمبراطوريات بأوروبا، والمدهش أنه بينما يرى الكثيرون أن الرقابة في مصر والعالم العربي بل والعالم الثالث، من أقسى الرقابات في العالم، وأنها متهمة دائمًا بأنها تقف ضد حرية التفكير والتعبير ولا تسمح بأي تجاوز خاصة في المحظورات الثلاثة (الجنس والدين والسياسة)، نرى أن الهلع ذاته أصاب مسئولي الرقابة في بريطانيا أيضًا. وأتضح من خلال الكتاب أن ذعر السلطة من ذلك الوسيط “السينما” هو ذعر متكرر، والخوف من تأثيرها على الشارع يكاد يسيطر على كل الأنحاء..ويثبت بالدليل القاطع أن مقص الرقيب قد طال المئات من الأعمال السينمائية على مدى قرن كامل.


تحميل كتاب تحت مقص الرقيب .. قصة الرقابة على السينما في بريطانيا كتاب تحت مقص الرقيب .. قصة الرقابة على السينما في بريطانيا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب توم ديوي ماثيوز pdf تحميل جميع كتب توم ديوي ماثيوز و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...