روائع السينما - أفضل 100 فيلم أمريكى

كتاب روائع السينما - أفضل 100 فيلم أمريكى

تحميل كتاب : روائع السينما - أفضل 100 فيلم أمريكى


تأليف : محمود الزواوى


تصنيف الكتاب :سينما وفنون وإعلام


نوع الملف : روائع السينما - أفضل 100 فيلم أمريكى - pdf



المقالات التي يتضمنها هذا الكتاب تعتمد على تحليل وتعريف نماذج للأفلام الأميركية على امتداد قرن من الزمن. وقد اختير لهذه الغاية الأفلام المدرجة على قائمة معهد الأفلام الأميركية لأفضل 100 فيلم أميركي في القرن العشرين. وتضم هذه القائمة عدداً كبيراً من كلاسيكيات السينما الأميركية وأفضل وكذلك أشهر ما قدّمته هوليوود من أفلام عبر تاريخها الطويل. وتتضمن هذه المقالات سرداً للمعلومات الأساسية المتعلقة بهذه الأفلام كأسماء ممثليها الرئيسيين ومخرجيها بالإضافة إلى كتّابها وبعض الفنيين المشاركين فيها، في كثير من الأحيان، وملخصاً لقصصها وتقويماً لأهم ما يميزها، وأهم الجوائز السينمائية التي حصلت عليها، وتكاليف إنتاجها وشعبيتها الجماهيرية كما تنعكس في إيراداتها على شباك التذاكر، هذا إلى جانب بعض المعلومات المشوقة والمثيرة مثل هذه البيانات متوفرة، هذا إلى جانب بعض المعلومات المشوقة والمثيرة للاهتمام المتعلقة بالظروف والمفارقات المحيطة بإنتاج بعض هذه الأفلام أي أن الهدف هو تقديم فكرة عامة وتقويم شامل لكل فيلم بحيث يكون هذا الكتاب مرجعاً مفيداً وموثوقاً وميسراً للباحثين والسينمائيين والطلاب وهواة السينما.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب روائع السينما - أفضل 100 فيلم أمريكى pdf ، تصنيف الكتاب سينما وفنون وإعلام والمؤلف محمود الزواوى، تحميل برابط مباشر وقراءة روائع السينما - أفضل 100 فيلم أمريكى أونلاين، تحميل روائع السينما - أفضل 100 فيلم أمريكى pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب روائع السينما - أفضل 100 فيلم أمريكى مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب روائع السينما - أفضل 100 فيلم أمريكى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب روائع السينما - أفضل 100 فيلم أمريكى فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب روائع السينما - أفضل 100 فيلم أمريكى pdf مجانًا تأليف محمود الزواوى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا