إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب امن المطارد pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب امن المطارد

تأليف : محمد ناجي صبحة

كثر استخدام مصطلح "المطاردة" في الواقع الفلسطيني كأحد أهم المفردات الشائعة، ولا تكاد تخلو مدينة أو قرية أو شارع أو حتى بيت إلا شهد أحد أفراده شك من أشكال المطاردة المباشرة أو غير المباشرة، الطويلة أو القصيرة، ولذا يحسن بهذا الشعب ومقاومته أن تقف عند هذه الظاهرة وهذا المصطلح، دراسة وتحليلا واستخلاصا، ولعل خير من يمكنه أن يكتب في هذا الباب من عاش تلك التجربة، وذاق مرارتها قبل حلاوتها، وتعلم من أخطائها كما تعلم من نجاحاتها، وقد من الله علينا أن خضنا تلك التجربة، ثم أن جمعنا الله مع من جرب وخاض، فكانت هذه السطور؛ عسى أن تكون عونا للمجاهدين. إن تجربة المطارد تجربة ليست بالهينة، لكنها ليست مستحيلة، هي مراهنة على الحياة، فالخطأ فيها قد يكون نهاية المطاف، وهو الشهادة في سبيل الله، وبالمقابل من ذلك فالنجاح فيها غيظ للأعداء، وإنجاز أكبر، وعمر جهادي أطول.


تحميل كتاب امن المطارد كتاب امن المطارد للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد ناجي صبحة pdf تحميل جميع كتب محمد ناجي صبحة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...