المساكين

كتاب المساكين

تحميل كتاب : المساكين


تأليف : مصطفى صادق الرافعي


تصنيف الكتاب :كتب أدب


نوع الملف : المساكين - pdf



«المساكين» هو كتاب نثري صِيغَتْ صورُه من آلام النفس الإنسانية في صورة قصصية يرويها لنا الكاتب على لسان الشيخ علي شيخ المساكين، الذي يقصُّ مأساةَ الفقر والعَوَزِ الإنساني في رحاب قصصٍ تحمل الكثير من العِبَر والعِظات الدينية والاجتماعية. ويعرض الرافعي في هذا الكتاب فلسفة الفقر التي يصيغ تفاصيلها بواسطة أدواتٍ من البلاغة الأدبية التي عَهِدْناها منه؛ لأنه المبدع الذي ينظر إلى مأساة الفقر بنظرة الفيلسوف ومداد الأديب الذي يحوِّل مأساة الواقع إلى صورةٍ بلاغية تحوِّل الفقر إلى طاقة إبداعية، تضع الفقر في صفحاتٍ من الحكمة الفلسفية والبلاغة الأدبية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب المساكين pdf ، تصنيف الكتاب كتب أدب والمؤلف مصطفى صادق الرافعي، تحميل برابط مباشر وقراءة المساكين أونلاين، تحميل المساكين pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المساكين مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المساكين pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المساكين فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب المساكين pdf مجانًا تأليف مصطفى صادق الرافعي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا