الرئيسة التصنيفات كتب أدب كتاب المساكين

كتاب: المساكين




تحميل كتاب المساكين لـ مصطفى صادق الرافعي

اقرأ .. شارك.. ناقش.. انضم لجروب مقهى الكتب

تحميل وقراءة أونلاين كتاب المساكين pdf مجانا تأليف مصطفى صادق الرافعي ضمن تصنيف كتب أدب على موقع مقهى الكتب لتحميل كتب pdf مجانية في جميع المجالات.

وصف كتاب المساكين:

«المساكين» هو كتاب نثري صِيغَتْ صورُه من آلام النفس الإنسانية في صورة قصصية يرويها لنا الكاتب على لسان الشيخ علي شيخ المساكين، الذي يقصُّ مأساةَ الفقر والعَوَزِ الإنساني في رحاب قصصٍ تحمل الكثير من العِبَر والعِظات الدينية والاجتماعية. ويعرض الرافعي في هذا الكتاب فلسفة الفقر التي يصيغ تفاصيلها بواسطة أدواتٍ من البلاغة الأدبية التي عَهِدْناها منه؛ لأنه المبدع الذي ينظر إلى مأساة الفقر بنظرة الفيلسوف ومداد الأديب الذي يحوِّل مأساة الواقع إلى صورةٍ بلاغية تحوِّل الفقر إلى طاقة إبداعية، تضع الفقر في صفحاتٍ من الحكمة الفلسفية والبلاغة الأدبية.

ربما يهمك أيضاً


تحميل كتاب المساكين pdf مجانا تأليف مصطفى صادق الرافعي كتاب المساكين للتحميل المجاني قراءة كتاب المساكين pdf أونلاين تحميل كتب مصطفى صادق الرافعي pdf مجانًا تحميل كتب كتب أدب pdf تحميل جميع مؤلفات مصطفى صادق الرافعي pdf مجانًا تذكر انت تقوم بتحميل كتاب المساكين من موقع مقهى الكتب، مقهى الكتب مقدم لك المساكين، تحميل كتب pdf .

كتب مصطفى صادق الرافعي

كتب من نفس التصنيف

اقرأ أيضا