إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المرجع في الفيزيولوجيا الطبية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المرجع في الفيزيولوجيا الطبية

تأليف : غايتون وهول

ترجمة الطبعة التاسعة للمرجع العلمي الشهير الذي مافتئ البروفسور ((آرثر جايتون)) يصدره منذ عقود باسم ((الفيزيولوجيا الطبية)) . والفيزيولوجيا عامةً باب من العلوم واسع جداً. ولقد ازداد اتساعاً في السنوات الأخيرة بعد أن تداخلت معه مجلات علمية جديدة فتحت أبوابها البيولوجيا الجزيئية والبيولوجيا الدقيقة. وقد تم التركيز في هذة الطبعة، التي شارك في وضعها البروفسور ((جون هول)) ، على مفهوم التكامل الحاصل بين مختلف وظائف الجسم والأعضاء ، ومفهوم الاستقرار الناجم عن تكون شبكات التحكم التي توازن بين هذة الوظائف وتنسقها. وجاء ذلك في جانب منه استجابة للكثير من الاقتراحات التي وردت من أطباء وطلاب وأساتذة من مختلف أنحاء العالم تعليقاً على الطبعات السابقة.


تحميل كتاب المرجع في الفيزيولوجيا الطبية كتاب المرجع في الفيزيولوجيا الطبية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب غايتون وهول pdf تحميل جميع كتب غايتون وهول و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...