المرجع في الفيزيولوجيا الطبية

كتاب المرجع في الفيزيولوجيا الطبية

تحميل كتاب : المرجع في الفيزيولوجيا الطبية


تأليف : غايتون وهول


تصنيف الكتاب :كتب الطب والأحياء


نوع الملف : المرجع في الفيزيولوجيا الطبية - pdf



ترجمة الطبعة التاسعة للمرجع العلمي الشهير الذي مافتئ البروفسور ((آرثر جايتون)) يصدره منذ عقود باسم ((الفيزيولوجيا الطبية)) . والفيزيولوجيا عامةً باب من العلوم واسع جداً. ولقد ازداد اتساعاً في السنوات الأخيرة بعد أن تداخلت معه مجلات علمية جديدة فتحت أبوابها البيولوجيا الجزيئية والبيولوجيا الدقيقة. وقد تم التركيز في هذة الطبعة، التي شارك في وضعها البروفسور ((جون هول)) ، على مفهوم التكامل الحاصل بين مختلف وظائف الجسم والأعضاء ، ومفهوم الاستقرار الناجم عن تكون شبكات التحكم التي توازن بين هذة الوظائف وتنسقها. وجاء ذلك في جانب منه استجابة للكثير من الاقتراحات التي وردت من أطباء وطلاب وأساتذة من مختلف أنحاء العالم تعليقاً على الطبعات السابقة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب المرجع في الفيزيولوجيا الطبية pdf ، تصنيف الكتاب كتب الطب والأحياء والمؤلف غايتون وهول، تحميل برابط مباشر وقراءة المرجع في الفيزيولوجيا الطبية أونلاين، تحميل المرجع في الفيزيولوجيا الطبية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المرجع في الفيزيولوجيا الطبية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المرجع في الفيزيولوجيا الطبية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المرجع في الفيزيولوجيا الطبية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب المرجع في الفيزيولوجيا الطبية pdf مجانًا تأليف غايتون وهول بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا