الكوارث العالمية - مقدمة قصيرة جدًّا

كتاب الكوارث العالمية - مقدمة قصيرة جدًّا


الكاتب: بيل ماجواير

الحياة على كوكب الأرض ستنتهي حتمًا؛ إنها مسألة وقت فحسب. يركِّز كتاب «الكوارث العالمية: مقدمة قصيرة جدًّا» على الكوارث العديدة المحتمَلة التي قد تواجه كوكب الأرض والجنس البشري في المستقبل، ويلقي نظرة على احتمالية وقوع تلك الأحداث وفُرص نجاتنا منها. ينتقل الكتاب من مناقشة التبعات المحتمَلة لظاهرة الاحترار العالمي الحالية إلى الهلاك الحتمي لكوكب الأرض في المستقبل البعيد عندما تغلِّفه الشمس التي ستستحيل عملاقًا منتفخًا. وبين ثنايا هذا الطرح، يتطرق الكتاب لعدد مختلف من السيناريوهات المتوقَّعة لنهاية العالم؛ من بينها العصر الجليدي الجديد، واصطدام كوكب الأرض بأحد المذنبات أو الكويكبات، والثورات البركانية الهائلة، وأمواج تسونامي العاتية.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب الكوارث العالمية - مقدمة قصيرة جدًّا pdf ، تصنيف الكتاب كتب البيئة والمؤلف بيل ماجواير، تحميل برابط مباشر وقراءة الكوارث العالمية - مقدمة قصيرة جدًّا أونلاين، تحميل الكوارث العالمية - مقدمة قصيرة جدًّا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الكوارث العالمية - مقدمة قصيرة جدًّا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الكوارث العالمية - مقدمة قصيرة جدًّا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الكوارث العالمية - مقدمة قصيرة جدًّا فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب الكوارث العالمية - مقدمة قصيرة جدًّا ، كتاب الكوارث العالمية - مقدمة قصيرة جدًّا pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب بيل ماجواير pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات بيل ماجواير ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب الكوارث العالمية - مقدمة قصيرة جدًّا pdf مجانًا تأليف بيل ماجواير بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك