إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب القرآن والعلم الحديث pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب القرآن والعلم الحديث

تأليف : ذاكر عبد الكريم

هذا الكتاب يُبيِّن أن العلمَ الحديثَ لا يتعارضُ بحالٍ من الأحوال مع كلام الله تعالى؛ بل إن القرآنَ يتواكَبُ مع كل عصرٍ وفي كل مكانٍ، مع وجود التقنيات الحديث والتطوُّرات العلمية والبحثية، وهو كتاب من الكتب المترجمة إلى الكثير من لغات العالم مثل الانجليزيه والالمانيه والفرنسيه، والكتاب يتحدث عن بعض من أوجه الإعجاز العلمي في القرآن الكريم, مشيرا إلى عدة حقائق علمية والتي قد إكتشفت مؤخرا بالعلم الحديث, ولكنها مذكورة ومشار إليها في القرآن الكريم منذ أكثر من ألف وأربعمائة عام مضت؛ وهذا يؤكد على أن القرآن الكريم هو كلام الله عزوجل ولا يمكن أن يكون من صنع بشر. وهو من الكتب الرائعة التي تساعد كل من يبحث عن معرفه اعجاز القرأن، وتوافق العلم الحديث مع القرأن ويجيب عن اسئله كثيره ويوضحها.


تحميل كتاب القرآن والعلم الحديث كتاب القرآن والعلم الحديث للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ذاكر عبد الكريم pdf ، تحميل جميع كتب ذاكر عبد الكريم و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...