إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الفيزياء للصغار pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الفيزياء للصغار

تأليف : ليونيد سيكوروك

هذا الكتاب حصيلة جهود كبيرة بذلت في إعداد وإخراج المسلسل التليفزيوني ((الفيزياء للصغار)) من تليفزيون مدينة نوفوسيبيرسك في الاتحاد السوفييتي. لقد استرعى هذا المسلسل اهتمام الصغار والكبار على السواء وحظي بإقبال واسع، فالأعداد الكبيرة من الرسائل التي استلمتها تحتوي على أجوبة وحلول للتمارين، وشروح مفصلة للتجارب والتتبعات التي أجراها الصغار من تلقاء أنفسهم، وعلى أسئلة كان ينبغي الرد عليها في كل حلقة جديدة من المسلسل. أنا مصور سينمائي ولست فيزيائيا. غير أن الاهتمام بعلم الفيزياء ظهر عندي منذ الطفولة وإني مدين بذلك لوالدي الذي علمني بكل ما سيرد ذكره في هذا الكتاب. ليس هذا الكتاب منهجا دراسيا... فهو شرح مبسط لبعض المسائل التي يتناولها علم الفيزياء. ويمكن قراءته على أفراد العائلة مع الأطفال المقبلين على دخول المدرسة والتلاميذ في الصفوف الأولى منها، ويمكن الاستعانة به كذلك في رياض الأطفال وأثناء الأعمال اللاصفية.


تحميل كتاب الفيزياء للصغار كتاب الفيزياء للصغار للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ليونيد سيكوروك pdf تحميل جميع كتب ليونيد سيكوروك و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...