إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الغرب والعالم - القسم الثاني pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الغرب والعالم - القسم الثاني

تأليف : كافين رايلي

هذا الكتاب هو ترجمة THE WEST ND THE WORLD - A topical history of civilisation by Kevin Reilly ( 2 vols ., Harper & Row . 1980) يباع هذا الكتاب في مصر عام 1985 ب 500 مليم يعني 50 قش قراته قبل ما يقارب العامان ومع ذلك مازلت أستحضر متعته .. جولة لما قبل التاريخ وحتى نشأة المدن ... كيف تحولت الانثى من المسيطر إلى المسيطر عليه حتى أصبحت سلعة في وثائق حمورابي ... من اكتشاف النار المبهر إلى الزراعة ومن تدجين الحيوانات إلى بناء الأمبراطوريات بعد توفر ما أصبح يعرف بإقتصاد الوفرة (لم يعد الكل مجبراً على العمل كامل يومة لضمان لقمة العيش وإنما أصبح هناك تخصص في الأعمال ) ومن ظهور المسيحية إلى الصراع بين الشرق والغرب .. كتاب جيد لأخذ صورة عن تطور المجتمعات الانسانية


تحميل كتاب الغرب والعالم - القسم الثاني كتاب الغرب والعالم - القسم الثاني للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب كافين رايلي pdf تحميل جميع كتب كافين رايلي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...