العناصر - مقدمة قصيرة جدًّا

كتاب العناصر - مقدمة قصيرة جدًّا


الكاتب: فيليب بول

تستعرض هذه المقدمةُ القصيرة تاريخَ العناصر وتأثيرَها الثقافي على الجنس البشري، وتبحثُ السببَ الذي من أجله سعى الناسُ منذ فترةٍ طويلةٍ للتعرُّفِ على المواد الموجودة من حولهم. وبالنظر إلى ما هو أبعد من الجدول الدوري، يدرس المؤلفُ علاقتَنا بالمادة، بدءًا من رؤية الفلاسفة الإغريق غير المعقَّدة، الذين اعتقدوا بوجود أربعة عناصر هي التراب والهواء والنار والماء، حتى أعمال العلماء في العصر الحديث في تخليق عناصر مثل الهاسيوم والمايتنريوم. إنه لَكتابٌ ممتعٌ مليء بالنوادر والحكايات، يسعى للإجابة على السؤال الجوهري: مِن أيِّ شيءٍ صُنِع العالَم؟



تحميل وقراءة أونلاين كتاب العناصر - مقدمة قصيرة جدًّا pdf ، تصنيف الكتاب الفيزياء و الظواهر الطبيعية والمؤلف فيليب بول، تحميل برابط مباشر وقراءة العناصر - مقدمة قصيرة جدًّا أونلاين، تحميل العناصر - مقدمة قصيرة جدًّا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب العناصر - مقدمة قصيرة جدًّا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب العناصر - مقدمة قصيرة جدًّا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب العناصر - مقدمة قصيرة جدًّا فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب العناصر - مقدمة قصيرة جدًّا ، كتاب العناصر - مقدمة قصيرة جدًّا pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب فيليب بول pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات فيليب بول ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب العناصر - مقدمة قصيرة جدًّا pdf مجانًا تأليف فيليب بول بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


ربما يهمك

شاركنا برأيك