الصـراع الأبـدي .. قراءة في جدليات الصراع السياسي بين الصحابة

كتاب الصـراع الأبـدي .. قراءة في جدليات الصراع السياسي بين الصحابة

تحميل كتاب : الصـراع الأبـدي .. قراءة في جدليات الصراع السياسي بين الصحابة


تأليف : كريا بن خليفة المحرمي


تصنيف الكتاب :سير الخلفاء والصحابة


نوع الملف : الصـراع الأبـدي .. قراءة في جدليات الصراع السياسي بين الصحابة - pdf



إن الصراع الأبدي كعنوان للفتن والصراعات التي بدأت في عصر الصحابة التي لم تقتصر على تلك الصراعات وآثارها الآنية في ذلك الزمان، بل تعدتها إلى تجليات صارخة في حياتنا وواقعنا! إن كل ما تعانيه الأمة الإسلامية في حاضرها بل وكل ما عانته في ماضيها ليس إلا امتدادا طوليا للمحنة التي ألمت بالأمة نتيجة الصراع السياسي بين الصحابة، هذا الكتاب عبارة عن محاولة استكناه ذات أثر لاحق لفتنة الصراع المسلح بين الصحابة، هذا الإستكناه لا يقتصر على السرد التاريخي الصرف للأحداث مع أنه جزء أصيل من أصول الكتاب وفصوله، وإنما يتعدى ذلك إلى تأسيس منهج كلي شمولي متكامل لتوجيه القراءة التاريخية نحو آفاق المعرفة السليمة والمنضبطة بعيدا عن رياح العاطفة وهياج التعصب والطائفية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الصـراع الأبـدي .. قراءة في جدليات الصراع السياسي بين الصحابة pdf ، تصنيف الكتاب سير الخلفاء والصحابة والمؤلف كريا بن خليفة المحرمي، تحميل برابط مباشر وقراءة الصـراع الأبـدي .. قراءة في جدليات الصراع السياسي بين الصحابة أونلاين، تحميل الصـراع الأبـدي .. قراءة في جدليات الصراع السياسي بين الصحابة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الصـراع الأبـدي .. قراءة في جدليات الصراع السياسي بين الصحابة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الصـراع الأبـدي .. قراءة في جدليات الصراع السياسي بين الصحابة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الصـراع الأبـدي .. قراءة في جدليات الصراع السياسي بين الصحابة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الصـراع الأبـدي .. قراءة في جدليات الصراع السياسي بين الصحابة pdf مجانًا تأليف كريا بن خليفة المحرمي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا