إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الشيطان يسكن في بيتنا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الشيطان يسكن في بيتنا

تأليف : مصطفى محمود

مسرحية "الشيطان يسكن في بيتنا" تتحاكي عن الصراع بين التدين والزيف، بين الحق والباطل، بين اليقين والغرور، بين الدنيا وملازاتها وشهواتها وزيفها وبرزخها وبين التدين اليقيني الممتد الجذور من الارض الي السماء، يحيك صراعا واقعيا بأسلوب مسرحي، كيف يكيد انصار الباطل ليزينوة للعامة ولجنود الحق، كيف يمكن الخداع في خضم الحياة وزينتها، يظهر مداخل الشيطان لقلب العابد الزاهد المتصوف، وكيف ان الحق غالب علي الباطل، مظهر لتدابيره الخفية، كيف ان الله ﻻ يضيع أوليائه وأحبائه حتي وإن خدعوا وبعدوا لفترة، فلنتمسك بطريق الحق والبعد عن البرزخ فطريق الحق في النجاة في الدنيا والاخرة. مسرحية قصيرة ولكنها شافية وافية كما عادة هذا الرائع الكبير.


تحميل كتاب الشيطان يسكن في بيتنا كتاب الشيطان يسكن في بيتنا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مصطفى محمود pdf تحميل جميع كتب مصطفى محمود و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...