إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الشرايين المفتوحة لأمريكا اللاتينية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الشرايين المفتوحة لأمريكا اللاتينية

تأليف : إدواردو غاليانو

هذا الكتاب سيرة ذاتية لقارة بأسرها, صندوق ذكرياتها التي تفسر ملامحها وتشير إلى آفاق مستقبلها. لذا فإنه كتاب في التاريخ والإقتصاد والإجتماع والسياسة, مكتوب بلغة سهلة وعاطفة جياشة. إنه تاريخ المقهورين الذي لا يكتبه أحد. تاريخ حي في الحاضر, يستدعي كل منهما الآخر. وهو كتاب في الإقتصاد, يوضح أن التخلف ليس مرحلة من مراحل التقدم, بل نتيجة له.تخلفنا كثمن لتقدم المراكز الإستعمارية. ويكشف عن طابع العنف الكامن في الإقتصاد, وعن الطابع الإقتصادي للعنف. وهو كتاب في الإجتماع يعلن أن علاقة الضحية والجلاد هي جدل شرير. ويرفض سلسلة الإخضاع التي تبدأ في المراكز المصرفية العالمية لتنتهي في منزل كل مواطن. وهو كتاب في السياسة, لأن من يٌقرض يأمر. وشعوبنا غارقة في الديون. لكنه, أولا وأخيرا, كتاب احتجاج وأمل. يجعلنا نرى ملامحنا في وجوه الشقاء المثالة أمامنا, ونتعرف على قودنا في معصام أشقاء لنا. ويؤكد أن الذاكرة ثورية, لأنها تعلمنا أن كل شيء يتغير.


تحميل كتاب الشرايين المفتوحة لأمريكا اللاتينية كتاب الشرايين المفتوحة لأمريكا اللاتينية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إدواردو غاليانو pdf ، تحميل جميع كتب إدواردو غاليانو و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...