الشرايين المفتوحة لأمريكا اللاتينية

كتاب الشرايين المفتوحة لأمريكا اللاتينية

تحميل كتاب : الشرايين المفتوحة لأمريكا اللاتينية


تأليف : إدواردو غاليانو


تصنيف الكتاب :حضارات


نوع الملف : الشرايين المفتوحة لأمريكا اللاتينية - pdf



هذا الكتاب سيرة ذاتية لقارة بأسرها, صندوق ذكرياتها التي تفسر ملامحها وتشير إلى آفاق مستقبلها. لذا فإنه كتاب في التاريخ والإقتصاد والإجتماع والسياسة, مكتوب بلغة سهلة وعاطفة جياشة. إنه تاريخ المقهورين الذي لا يكتبه أحد. تاريخ حي في الحاضر, يستدعي كل منهما الآخر. وهو كتاب في الإقتصاد, يوضح أن التخلف ليس مرحلة من مراحل التقدم, بل نتيجة له.تخلفنا كثمن لتقدم المراكز الإستعمارية. ويكشف عن طابع العنف الكامن في الإقتصاد, وعن الطابع الإقتصادي للعنف. وهو كتاب في الإجتماع يعلن أن علاقة الضحية والجلاد هي جدل شرير. ويرفض سلسلة الإخضاع التي تبدأ في المراكز المصرفية العالمية لتنتهي في منزل كل مواطن. وهو كتاب في السياسة, لأن من يٌقرض يأمر. وشعوبنا غارقة في الديون. لكنه, أولا وأخيرا, كتاب احتجاج وأمل. يجعلنا نرى ملامحنا في وجوه الشقاء المثالة أمامنا, ونتعرف على قودنا في معصام أشقاء لنا. ويؤكد أن الذاكرة ثورية, لأنها تعلمنا أن كل شيء يتغير.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الشرايين المفتوحة لأمريكا اللاتينية pdf ، تصنيف الكتاب حضارات والمؤلف إدواردو غاليانو، تحميل برابط مباشر وقراءة الشرايين المفتوحة لأمريكا اللاتينية أونلاين، تحميل الشرايين المفتوحة لأمريكا اللاتينية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الشرايين المفتوحة لأمريكا اللاتينية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الشرايين المفتوحة لأمريكا اللاتينية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الشرايين المفتوحة لأمريكا اللاتينية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الشرايين المفتوحة لأمريكا اللاتينية pdf مجانًا تأليف إدواردو غاليانو بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا