السيطرة على الإعلام

كتاب السيطرة على الإعلام


الكاتب: نعوم تشومسكي

الإعلام.. تلك الآلة السحرية التي يمكنها توجيه الرأي العام إلى شيء وإبعاده عن آخر، وتحويلة إلى النقيض وتعبئته ونصوير ما ليس له وجود على أنه واقع ليس منه مفر، عن سيطرة الإعلام على الجماهير وعن السيطرة على الإعلام من قبل مجموعة محدودة ومعينة. يكتب الناشط السياسي والكاتب الأمريكي "نعوم تشومسكي" هذا الكتاب بكلمات قليلة ومركزة وفصول ليست بالحجم الكبير، يكشف لنا هذا الكاتب فلسفة وسياسة التحكم في أجهزة ومؤسسات الإعلام، وذلك مع نماذج وأمثلة إلى بدايات القرن العشرين وتصل إلى يومنا هذا بل تتنبأ بالغد المقبل أيضاً.. ليس هذا فحسب وإنما تشمل الولايات المتحدة والدول التي تجاورها في القارة الجنوبية.. وأيضاً الدول الأوربية المختلفة، فمع هذا الكتاب يمكننا مشاهدة التأثير العميق للإعلام، وقدرة "البروباجندا" على خلق ثقافة الرأى العام توجه حتى ضد ما يريده!



تحميل وقراءة أونلاين كتاب السيطرة على الإعلام pdf ، تصنيف الكتاب كتب سياسة والمؤلف نعوم تشومسكي، تحميل برابط مباشر وقراءة السيطرة على الإعلام أونلاين، تحميل السيطرة على الإعلام pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب السيطرة على الإعلام مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب السيطرة على الإعلام pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب السيطرة على الإعلام فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب السيطرة على الإعلام ، كتاب السيطرة على الإعلام pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب نعوم تشومسكي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات نعوم تشومسكي ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب السيطرة على الإعلام pdf مجانًا تأليف نعوم تشومسكي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب