الخلافة في العربية السعودية

كتاب الخلافة في العربية السعودية

تحميل كتاب : الخلافة في العربية السعودية


تأليف : جوزيف أ. كيشيشيان


تصنيف الكتاب :التاريخ والجغرافيا


نوع الملف : الخلافة في العربية السعودية - pdf



تُعتبر المملكة العربية السعودية دولة حساسة بالنسبة إلى المصالح الغربية الأمنية في الخليج الفارسي، فاستثمارات واشنطن، على سبيل المثال، كبيرة جداً في المملكة، لذا لطالما شكلت هوية حكام البلاد (وردات فعلهم حيال الضغوطات الداخلية) أمراً في بالغ الأهمية والخطورة بالنسبة إلى الغرب، يورد هذا البحث نظرة تقييميّة إلى التغيُّرات المستقبلية المتوقع حدوثها في موضوع زعامة البلاد، فيحدد الأفراد الذين يتمتعون بأوفر الحظوظ في الحكم، ويدقّق في مواقفهم السياسية والاجتماعية والدينية، ومن بينها موقفهم من الولايات المتحدة الأميركية، ويقيم المعايير التي ترى استمرارية العائلة الحاكمة، بعبارة أخرى، يوضح هذا الكتاب للزعماء البارزين مسألة "التصميم على السلطة" (أي الرغبة في الحكم بغضّ النظر عن شرعيّة الحق في الحكم)، ومن خلال ذلك، يقدّم الكتاب الإفتراضات حول التطوّر المتوقع خلال السنوات القليلة لمسألة الخلافة تحت قيادة عائلة آل سعود.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الخلافة في العربية السعودية pdf ، تصنيف الكتاب التاريخ والجغرافيا والمؤلف جوزيف أ. كيشيشيان، تحميل برابط مباشر وقراءة الخلافة في العربية السعودية أونلاين، تحميل الخلافة في العربية السعودية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الخلافة في العربية السعودية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الخلافة في العربية السعودية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الخلافة في العربية السعودية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الخلافة في العربية السعودية pdf مجانًا تأليف جوزيف أ. كيشيشيان بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا