إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الخلافة في العربية السعودية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الخلافة في العربية السعودية

تأليف : جوزيف أ. كيشيشيان

تُعتبر المملكة العربية السعودية دولة حساسة بالنسبة إلى المصالح الغربية الأمنية في الخليج الفارسي، فاستثمارات واشنطن، على سبيل المثال، كبيرة جداً في المملكة، لذا لطالما شكلت هوية حكام البلاد (وردات فعلهم حيال الضغوطات الداخلية) أمراً في بالغ الأهمية والخطورة بالنسبة إلى الغرب، يورد هذا البحث نظرة تقييميّة إلى التغيُّرات المستقبلية المتوقع حدوثها في موضوع زعامة البلاد، فيحدد الأفراد الذين يتمتعون بأوفر الحظوظ في الحكم، ويدقّق في مواقفهم السياسية والاجتماعية والدينية، ومن بينها موقفهم من الولايات المتحدة الأميركية، ويقيم المعايير التي ترى استمرارية العائلة الحاكمة، بعبارة أخرى، يوضح هذا الكتاب للزعماء البارزين مسألة "التصميم على السلطة" (أي الرغبة في الحكم بغضّ النظر عن شرعيّة الحق في الحكم)، ومن خلال ذلك، يقدّم الكتاب الإفتراضات حول التطوّر المتوقع خلال السنوات القليلة لمسألة الخلافة تحت قيادة عائلة آل سعود.


تحميل كتاب الخلافة في العربية السعودية كتاب الخلافة في العربية السعودية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جوزيف أ. كيشيشيان pdf تحميل جميع كتب جوزيف أ. كيشيشيان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...