الحق والعدالة

كتاب الحق والعدالة


الكاتب:

تعتمد العدالة على عدة قواعد مصدرها الدستور والمعاهدات والقوانين والنصوص التنظيمية والأحكام القضائية التي تتعلق بحلول وضعيات قانونية معينة. أما الحق فهو من جهة الملكة التي تمكن الإنسان من استيعاب فعل معين والتمتع بشيء معين والزعم بامتلاكه والمطالبة به. وهو من جهة ثانية ما يخول للفرد الاستفادة من شيء ما أو استعماله أو إنتاجه. وهو من جهة ثالثة، وهذا المعنى هو الأهم في سياق الإشكال المعالج، مجموع القواعد والمعايير العامة المنظمة للعلاقات بين الأفراد والتي تحدد وتعرف حقوقهم وصلاحياتهم وهو ما يحدد ما هو إلزامي سواء كان مسموحا به أو ممنوعا. ويحيل الحق للقوة بحيث إنه يمكن تطبيقه عن طريق السلطة العمومية المتمثلة في الدولة.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب الحق والعدالة pdf ، تصنيف الكتاب سلاسل ودوريات والمؤلف ، تحميل برابط مباشر وقراءة الحق والعدالة أونلاين، تحميل الحق والعدالة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الحق والعدالة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الحق والعدالة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الحق والعدالة فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب الحق والعدالة ، كتاب الحق والعدالة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب الحق والعدالة pdf مجانًا تأليف بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - سهولة إستخدام التطبيق والتنقل بين أقسام مكتبة مقهى الكتب
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب