إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التوثيق الاعلامي والنشر الالكتروني في ظل مجتمع المعلومات pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التوثيق الاعلامي والنشر الالكتروني في ظل مجتمع المعلومات

تأليف : محمد علي ابو العلا

يتحدث هذا الكتاب في موضوعات هامة منها التعريف بالمعلومات و خصائصها و التعريف بالتوثيق الإعلامي و صناعة المعلومات و غيرها من الموضوعات التي يتضمنها هذا الكتاب الذي بين أيدينا …ان العديد من الدول المتقدمة والدول النامية تنتقل الآن إلى مجتمعات معلومات وهي تطور صناعات المعلومات بها حتى يمكننا الإسهام في سوق المعلومات العالمي المتنامي وهي تشجع الاستثمار في قطاع المعلومات وتنشئ نظم المعلومات التي ترفع من مستوى التعليم والاقتصاد ولمن ما المقصود ''بمجتمع المعلومات"؟ وكيف نشأ هذا المجتمع وتطور؟ وما مجال دراسة مجتمع المعلومات وهو ما سوف نتناوله في هذا الجزء من الكتاب. تعد القدرة العملية على خلق ومعالجة وتخزين ونقل وتوصيل المعلومات الرقمية أبعد الابتكارات أثرا في القرن العشرين وقد أصبحت الحاسبات الآلية والشبكات التي تربط بينهما بصورة سريعة، قوة سائدة في مجالات الأعمال والحكومة والتعليم والترفيه وبصورة واقعية في كافة أوجه نشاط المجتمع الأخرى في الولايات المتحدة الأمريكية وفي جميع أنحاء العالم، ويتوقع الاتحاد الدولي للاتصالات السلكية واللاسلكية أنه مع نهاية هذا القرن ستكون خدمات ومنتجات المعلومات، وهي الآن بالفعل أكبر قطاع اقتصادي في العالم وراء تحقيق عائد قدره 305 تريليون دولار أمريكي.


تحميل كتاب التوثيق الاعلامي والنشر الالكتروني في ظل مجتمع المعلومات كتاب التوثيق الاعلامي والنشر الالكتروني في ظل مجتمع المعلومات للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد علي ابو العلا pdf ، تحميل جميع كتب محمد علي ابو العلا و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...