التمثيل

كتاب التمثيل

تحميل كتاب : التمثيل


تأليف : أبي بكر أبو زيد


تصنيف الكتاب : كتب متنوعة


نوع الملف : التمثيل - pdf


أصبح التمثيل في الحياة المعاصرة (فـنـاً) له رواده، ومدارسه، وطرائقـه، بمسلسلاته، ومسرحياته، على اختلاف وسائل نشره في: الإذاعة، والتلفاز، وعلى خشبات المسارح، وردهات النوادي، فصار بهذا يشغـل حيّـزاً كبيراً في حياة المسلمين: حرفة، أداءاً، وسماعاً، و مشاهدة، فكل مدرسة من مدارس التمثيل تجلب من التمثيليات والمسلسلات ما يُروجها ويُكسبها سمعة وانتشاراً، إذ هي جواد رابح ُتحاز من ورائه الأموال. ويندر أن ترى الفرق بين أن تكون الممارسات والعرض في دار إسلام، أو دار كفـر. وقد استشرى هذا في البيوتات، والأماكن العامة، فملأ أفئدة عوام الأمة: رجالاً، ونساءاً، وولداناً، حتى أن من يمجها ولا يهرع إليها، يُوصف بأنه (فاقد الخيال). لهذا: رأيت أن أبـّيـن للمسلمين منزلة هذا (التمثيل) من العلم والدين، لأن تصرفات المسلم لا بد أن تكون محفوفة برسم الشرع، في دائرة نصوصه وقواعده، وآدابه. ولنرى بعد: هل من يستمزجها؟ (له خيـال) أم فيه (خبـال)؟

تحميل وقراءة أونلاين كتاب التمثيل pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف أبي بكر أبو زيد، تحميل برابط مباشر وقراءة التمثيل أونلاين، تحميل التمثيل pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب التمثيل مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب التمثيل pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب التمثيل فى مكتبة مقهى الكتب.




حمل وإقرأ أونلاين كتاب التمثيل pdf مجانًا تأليف أبي بكر أبو زيد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا

اقرأ أيضا

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب