إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التعلم الإلكتروني في القرن الحادي والعشرين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التعلم الإلكتروني في القرن الحادي والعشرين

تأليف : ر. غاريسون ، تيري أندرسون

إن هناك ثورة تقنية تحدث في التعليم العالي. إذ يتحدث الكثيرون عن ذلك النمو الهائل الذي لم يسبق له مثيل في التعلم الإلكتروني. لذا يقدم هذا الكتاب الشامل إطارا منطقيا لفهم واستيعاب مفهوم التعلم الإلكتروني في التعليم العالي. وقد وضع مؤلفا هذا الكتاب جهودهما في أبحاث مكثفة لاكتشاف المفاهيم والتطبيقات التقنية والتنظيمية والتدريسية للتعلم الإلكتروني. والأهم من ذلك أنهما يعرضان نماذج عملية يستخدمها المعلمون لإدراك الأهمية الحقيقية والإمكانات التي يمثلها التعلم الإلكتروني. ومما يميز كتابنا هذا هو أن مؤلفيه لم يركزا بشكل كبير على تفاصيل التقنية المتقدمة بل كان هدفهما البحث عن طريقة لفهم هذه التقنيات من منظور تعليمي. لذا يمثل هذا الكتاب أهمية نفيسة للباحثين والمهنيين وكبار الإداريين الذين يبحثون عن دليل يرشدهم إلى كيفية تطبيق التعليم الإلكتروني في مؤسساتهم التعليمية بشكل ناجح. وكذلك يروق الكتاب لأولئك المعنيين بالأثر الذي يحدثه التعلم الإلكتروني في التعليم العالي والمجتمع ككل.


تحميل كتاب التعلم الإلكتروني في القرن الحادي والعشرين كتاب التعلم الإلكتروني في القرن الحادي والعشرين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ر. غاريسون ، تيري أندرسون pdf تحميل جميع كتب ر. غاريسون ، تيري أندرسون و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...