التعلم الإلكتروني في القرن الحادي والعشرين

كتاب التعلم الإلكتروني في القرن الحادي والعشرين

تحميل كتاب : التعلم الإلكتروني في القرن الحادي والعشرين


تأليف : ر. غاريسون ، تيري أندرسون


تصنيف الكتاب :التربية والتعليم


نوع الملف : التعلم الإلكتروني في القرن الحادي والعشرين - pdf



إن هناك ثورة تقنية تحدث في التعليم العالي. إذ يتحدث الكثيرون عن ذلك النمو الهائل الذي لم يسبق له مثيل في التعلم الإلكتروني. لذا يقدم هذا الكتاب الشامل إطارا منطقيا لفهم واستيعاب مفهوم التعلم الإلكتروني في التعليم العالي. وقد وضع مؤلفا هذا الكتاب جهودهما في أبحاث مكثفة لاكتشاف المفاهيم والتطبيقات التقنية والتنظيمية والتدريسية للتعلم الإلكتروني. والأهم من ذلك أنهما يعرضان نماذج عملية يستخدمها المعلمون لإدراك الأهمية الحقيقية والإمكانات التي يمثلها التعلم الإلكتروني. ومما يميز كتابنا هذا هو أن مؤلفيه لم يركزا بشكل كبير على تفاصيل التقنية المتقدمة بل كان هدفهما البحث عن طريقة لفهم هذه التقنيات من منظور تعليمي. لذا يمثل هذا الكتاب أهمية نفيسة للباحثين والمهنيين وكبار الإداريين الذين يبحثون عن دليل يرشدهم إلى كيفية تطبيق التعليم الإلكتروني في مؤسساتهم التعليمية بشكل ناجح. وكذلك يروق الكتاب لأولئك المعنيين بالأثر الذي يحدثه التعلم الإلكتروني في التعليم العالي والمجتمع ككل.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب التعلم الإلكتروني في القرن الحادي والعشرين pdf ، تصنيف الكتاب التربية والتعليم والمؤلف ر. غاريسون ، تيري أندرسون، تحميل برابط مباشر وقراءة التعلم الإلكتروني في القرن الحادي والعشرين أونلاين، تحميل التعلم الإلكتروني في القرن الحادي والعشرين pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب التعلم الإلكتروني في القرن الحادي والعشرين مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب التعلم الإلكتروني في القرن الحادي والعشرين pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب التعلم الإلكتروني في القرن الحادي والعشرين فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب التعلم الإلكتروني في القرن الحادي والعشرين pdf مجانًا تأليف ر. غاريسون ، تيري أندرسون بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا