إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الاعلام الجديد pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الاعلام الجديد

تأليف : عباس مصطفى صادق

يستأثر الحديث عن الإعلام الجديد New Media بالكثير من الاهتمام من قبل المشتغلين بالإعلام بصفة عامة وأساتذة الإعلام بشكل خاص، ومنهم من يعتبره مدخلاً لتساؤل رئيسي واحد هو: هل نعيش حالياً مرحلة الإعلام الجديد؟. أم أن غيرنا أمر بهذه المرحلة مرات عديدات تطبيقاً لانتقالات مارشال مكلوهان في فكرة الحتمية التكنولوجية؟ أم أن الأعلام الجديد هو انعكاس لحالة الانقلاب في نظم الاتصال كلها بعد التقاء الكمبيوتر وتكنولوجيا الاتصال؟. فبعد ظهور الانترنت وجملة التطبيقات الاتصالية التي تعيشها الآن نتيجة لها. اندفعت الكثير من المؤسسات الإعلامية إلى بناء إدارات الإعلام الجديد لتتولى تفعيل حالة التواصل بين الصحافة الإلكترونية والمطبوعة والتلفزيونية والإذاعية والهاتفية وجملة التطبيقات الإعلامية غير المسبوقة. يمثل هذا الكتاب مدخلاً أولياً لمفاهيم وتطبيقات الإعلام الجديد، الذي نشأ وتبلور خارج المؤسسات الإعلامية التقليدية، ويمارسه طيف بشري لا حد له باتساع مجموعة التكنولوجيات التي تحمله والمفاهيم التي يقوم عليها. يحتاجه كل العاملين في الإعلام، والأساتذة والطلاب. محتويات الكتاب: الفصل الأول: الأفق التاريخي للبحث عن الإعلام الجديد الفصل الثاني: مداخل أولية لفهم الإعلام الجديد الفصل الثالث: الكومبيوتر الأداة الرئيسية للإعلام الجديد الفصل الرابع: الانترنت المستحدث الإعلامي والاتصالي الجديد الفصل الخامس: شبكة الوب مداخل لفهمها والتعامل معها. الفصل السادس: التحول من التماثلية إلى الرقمية. الفصل السابع: تطبيقات الوسائط المتعددة. الفصل الثامن: التطبيقات الإعلامية للواقع الافتراضي الفصل التاسع: أسس صحافة الانترنت وأنواعها الفصل العاشر: صحافة المواطن وتطبيقات المصادر المفتوحة الفصل الحادي عشر: التطبيقات الصوتية والإذاعية الجديدة الفصل الثاني عشر: التطبيقات التلفزيونية والسينمائية الجديدة الفصل الثالث عشر: التطبيقات الإعلامية في الهاتف المتحرك الفصل الرابع عشر: الإعلان والترويج في الانترنت الفصل الخامس عشر: الصورة الرقمية في منصة الإعلام الجديد الفصل السادس عشر: تطبيقات النثر الإلكتروني والتجهيز الطباعي الفصل السابع عشر: الأسس العامة للكتاب الإلكتروني ملحق 1: من التلغراف إلى التلفزيون مختصر تطور الإعلام التقليدي ملحق 2: مسيرة تطور الكومبيوتر المراجع العربية المراجع الأجنبية نبذة عن المؤلف


تحميل كتاب الاعلام الجديد كتاب الاعلام الجديد للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عباس مصطفى صادق pdf تحميل جميع كتب عباس مصطفى صادق و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...