الإمام السرهندي حياته وأعماله

كتاب الإمام السرهندي حياته وأعماله


الكاتب: أبو الحسن الندوي

الإمام أحمد السّرهندي (رحمه الله) الفاروقي نسباً، (النقشبندي مشرباً، الحنفي مذهباً) الشّهير، عند الأقاصي و الأراني بمجدد الألف الثاني رحمه الله. ولد بسرهند في شوال سنة إحدي و سبعين و تسعمائة، و أخذ أكثر العلم عن أبيه و استفاد بعض العلوم العقلية عن الشيخ كمال الدين الكشميري، و أسند الحديث عن الشيخ يعقوب بن الحين و لمّا فرغ من تحصيل ما تيسر له من العلوم الظاهرة و كان إذ ذاك ابن سبع عشرة سنة اشتغل بالتدريس و التصنيف. و إن الامام السرهندي رحمه الله قد وقف نفسه و حياته لإحياء الشرائع الدينية و العقيدة الاسلامية و قد كان نموذجاً بارزاً، ناحجاً في عمله و تفكيره للإصلاح و التجديد و كان النصر حليفًا له في مآثره الإصلاحية و التجديدية، و ارتحل إلي رحمة الله عز وجل في يوم الأربعاء من صفر سنة أربع و ثلاثين بعد الألف (المسلمون في الهند)، و انطفأت الشمس التي دامت تضئ الآفاق و تلقي الروح في النفوس الميتة و ارتفع شارح الرسالة المحمدية و ترجمانه الذي كشف الستار عن وجه أسرار الشريعة ببصيرته النافذة.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب الإمام السرهندي حياته وأعماله pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف أبو الحسن الندوي، تحميل برابط مباشر وقراءة الإمام السرهندي حياته وأعماله أونلاين، تحميل الإمام السرهندي حياته وأعماله pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الإمام السرهندي حياته وأعماله مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الإمام السرهندي حياته وأعماله pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الإمام السرهندي حياته وأعماله فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب الإمام السرهندي حياته وأعماله ، كتاب الإمام السرهندي حياته وأعماله pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب أبو الحسن الندوي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات أبو الحسن الندوي ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب الإمام السرهندي حياته وأعماله pdf مجانًا تأليف أبو الحسن الندوي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب