إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الإشعاع الذري واستخداماته السلمية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الإشعاع الذري واستخداماته السلمية

تأليف : عبد الحميد حلمي الجزار ، محمد عبد المنعم صقر

يبدأ هذا الكتاب بنبذة تاريخية مبسطة عن نشأة علم الإشعاع الذري , والعلماء الذين يرجع إليهم الفضل في الاكتشافات التي مهدت الطريق لاستخدامه في الأغراض السلمية , كما يوفر الكتاب قاعدة علمية مبسطة للتعريف بمنافع وأضرار الإشعاع الذري وكيفية التعامل الآمن مع مصادره . ويستعرض هذا الكتاب , بشئ من التفصيل , استخدام النظائر المشعة في الطب الحديث , خاصة في التشخيص المبكر لكثير من الامراض ومتابعتها , وكذلك علاج بعض منها .


تحميل كتاب الإشعاع الذري واستخداماته السلمية كتاب الإشعاع الذري واستخداماته السلمية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الحميد حلمي الجزار ، محمد عبد المنعم صقر pdf تحميل جميع كتب عبد الحميد حلمي الجزار ، محمد عبد المنعم صقر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...