إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الفيزياء - المبادئ والتطبيقات pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الفيزياء - المبادئ والتطبيقات

تأليف : دوغلاس س. جيانكولي

دُوِّن كتاب "الفيزياء .. المبادئ والتطبيقات" بطريقة تزوّد القراء بفهم شامل لمبادئ الفيزياء الأساسية في كافة النواحي؛ من الميكانيكا إلى الفيزياء الحديثة؛ وهو يهدف لتفسير الفيزياء بطريقة مقروءة وشائقة وسهلة الفهم وواضحة، وليعلّمهم من خلال توقع حاجاتهم المعرفية، والصعوبات التي تواجههم دون الإمعان في التبسيط. أما الهدف الثاني فهو بيان فائدة الفيزياء في حياتهم اليومية ومستقبلهم الوظيفي بواسطة تطبيقات جذّابة؛إضافة إلى ذلك، فقد بُذل مجهود كبير على طرق حل المسائل ومنهجيتها. يُعدّ هذا الكتاب مناسبًا للمهتمين بدراسة مدخل في مادة الفيزياء باستخدام الجبر وعلم المثلثات دون الحاجةإلى الرياضيات الحديثة.. إن الفيزياء هي كل شيء حولنا في عالمنا اليومي، ويعُدّ الهدف من هذا الكتاب هو مساعدة الجميع على رؤية العالم من خلال أعين تعرف الفيزياء.


تحميل كتاب الفيزياء - المبادئ والتطبيقات كتاب الفيزياء - المبادئ والتطبيقات للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب دوغلاس س. جيانكولي pdf تحميل جميع كتب دوغلاس س. جيانكولي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...