الإسكندرية مدينة الفن .. العشق والدم

كتاب الإسكندرية مدينة الفن .. العشق والدم

تحميل كتاب : الإسكندرية مدينة الفن .. العشق والدم


تأليف : مصطقى نصر


تصنيف الكتاب :التاريخ والجغرافيا


نوع الملف : الإسكندرية مدينة الفن .. العشق والدم - pdf



في هذا الكتاب وصف دقيق لطقوس الحياة الاجتماعية الخاصة بالإسكندرية، بدءا من الحب والخطوبة، وربط هذا الحب بروابط اجتماعية لها طابع القدسية من هدايا وممارسات، وتقاليد الزفاف والولادة والسبوع، وثقافة عادات الزواج والحمل والرضاعة، وتقاليد طقوس الموت التي يحتفى بها السكندري متأثرا بأجداده الذين قدسوا الموت. وفي الكتاب أيضا سرد لملامح حياة أصحاب الحرف، ووصف دقيق لحياتهم، وتطرق الكتاب إلى الحديث عن المخدرات كظاهرة اجتماعية جديرة بالدراسة. وتحدث عن سفاحي الإسكندرية : ريا وسكينة، حسن قناوى، سعد إسكندر، محمود أمين سليمان وغيرهم. وهو يمزج الرؤية الميتافيزيقية لسكان الإسكندرية نحو هؤلاء الأشخاص بالواقع، فقد يرى البعض أن الخروج على المألوف جرأة، وفي التمرد على السلطان شجاعة، وقد يؤدي هذا التوجه إلى الإعجاب بالسفاحين والتعاطف معهم.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الإسكندرية مدينة الفن .. العشق والدم pdf ، تصنيف الكتاب التاريخ والجغرافيا والمؤلف مصطقى نصر، تحميل برابط مباشر وقراءة الإسكندرية مدينة الفن .. العشق والدم أونلاين، تحميل الإسكندرية مدينة الفن .. العشق والدم pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الإسكندرية مدينة الفن .. العشق والدم مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الإسكندرية مدينة الفن .. العشق والدم pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الإسكندرية مدينة الفن .. العشق والدم فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الإسكندرية مدينة الفن .. العشق والدم pdf مجانًا تأليف مصطقى نصر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا