الإرهاب حالة 11 سبتمبر

كتاب الإرهاب حالة 11 سبتمبر

تحميل كتاب : الإرهاب حالة 11 سبتمبر


تأليف : نعوم تشومسكي


تصنيف الكتاب :كتب سياسة


نوع الملف : الإرهاب حالة 11 سبتمبر - pdf



يرى الكاتب أن سبب الهجوم يعود إلى سياسات أمريكا في المنطقة وخاصة تجاه إسرائيل وتجاه العراق والدعم الأمريكي للحكام الفاسدين في المنطقة العربية تحديداً وبعض الدول الإسلامية. شكل هذا الهجوم صدمة ومفاجأة كبيرة لأجهزة المخابرات الأمريكية بالرغم من أن هذه الأجهزة هي التي ساعدت على تكوين هذه المجموعات بل أن بعض الدول رحبت بها بسبب الدعم المخابراتي الأمريكي لها وعلى سبيل المثال البوسنة والشيشان اللتين منحت الجنسية لبعض المسلمين العرب المنتمين لهذه المجموعات. يرى الكاتب أن هذا الهجوم سوف يسبب انتكاسه كبيرة للمناضلين ضد العولمة في العالم على الأقل في المدى القريب، كما يمثل هذا الهجوم ضربة قويه للنضال الفلسطيني ضد الصهاينة. وهذا ما حدث بالضبط بعد دخول الدبابات الإسرائيلية إلى المدن الفلسطينية مثل جنين وغيرها. يعتبر الكاتب أن الثقافة الأمريكية هي من أكثر الثقافات تطرفاً وأصولية في العالم ومن أهم حلفائها تطرفاً هي السعودية الدولة الحليفة لأمريكا منذ إنشائها، ويرى الكاتب أن حركة طالبان هي نسخة من الثقافة السعودية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الإرهاب حالة 11 سبتمبر pdf ، تصنيف الكتاب كتب سياسة والمؤلف نعوم تشومسكي، تحميل برابط مباشر وقراءة الإرهاب حالة 11 سبتمبر أونلاين، تحميل الإرهاب حالة 11 سبتمبر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الإرهاب حالة 11 سبتمبر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الإرهاب حالة 11 سبتمبر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الإرهاب حالة 11 سبتمبر فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الإرهاب حالة 11 سبتمبر pdf مجانًا تأليف نعوم تشومسكي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا