إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الأمم المتحدة في نصف قرن pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الأمم المتحدة في نصف قرن

تأليف : حسن نافعة

يحتفل العالم بمرور نصف قرن على نشأة منظمة "الأمم المتحدة", بعد أن طرأت على النظام الدولي تحولات كبرى في أعقاب سقوط وتفكك المعسكر الإشتراكي ثم الإتحاد السوفييتي نفسه. وفي هذا السياق تثور تساؤلات كثيرة. ولما كانت هذه المنظمة قد نمت وترعرعت في إطار الحرب الباردة, فمن الطبيعة أن يثور التساؤل عن قدرتها على الإستمرار في مهامها الخطيرة بعد انتهاء الحرب الباردة, وسقوط المعسكر الإشتراكي, وقيام أوضاع جديدة في النظام الدولي. والهدف من هذا الكتاب- الذي يصدر من عالم المعرفة إسهاماً في الإحتفال بهذه المناسبة المهمة- هو مساعدة القارئ العربي على فهم هذه المنظمة فهما صحيحا وواعيا, يعينه على إدراك طبيعتها وأسلوب عملها, ومظاهر قوتها وضعفها, وميادين نجاحاتها أو إخفاقاتها, وأهم إيجابياتها وسلبياتها, والمقتحرات والأفكار الرامية إلى تطويرها أو إصلاحها


تحميل كتاب الأمم المتحدة في نصف قرن كتاب الأمم المتحدة في نصف قرن للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حسن نافعة pdf ، تحميل جميع كتب حسن نافعة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...