إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب إستعراض أسواق السلع 1995- 1996‏ pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب إستعراض أسواق السلع 1995- 1996‏

تأليف : قسم السلع والتجارة منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة

الكتاب هو من الدراسات الهامة التي قدمتها المنظمة، إذ يحل محل استعراض أوضاع السلع وتوقعاتها الذي كان قد نشر من قبل. ويسير الإستعراض على نسق سلفه سواء من حيث النطاق أو من حيث الترتيب، إذ أنه يتألف من قسمين، القسم الأول يستعرض مجموعة المستجدات الرئيسية في الإقتصاد العالمي والسياسات التي تؤثر على التجارة الدولية السلعية، بينما يعرض القسم الثاني التطورات في أسواق السلع المنفردة، على أن الفارق بين المطبوعين المذكورين يتعلق بالتفاصيل والتركيز. فالإستعراضات السلعية تتسم بالإيجار، بينما ينصب الإختمام على التطورات السوقية، وصمم المطبوع الجديد الذي بين أيدينا كسابقه ليوفر استعراضًا عامًا لمستجدات الأسواق السلعية بما يتسكمل التحليلات والمعلومات السلعية المفصلة المتاحة من المنظمة ومن المصادر الأخرى.


تحميل كتاب إستعراض أسواق السلع 1995- 1996‏ كتاب إستعراض أسواق السلع 1995- 1996‏ للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب قسم السلع والتجارة منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة pdf تحميل جميع كتب قسم السلع والتجارة منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...