إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب إرم ذات العماد .. من مكة الى أورشليم البحث عن الجنة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب إرم ذات العماد .. من مكة الى أورشليم البحث عن الجنة

تأليف : فاضل الربيعي

إن "إرم" كلمة مذكورة فى القرآن الكريم بشكل عابر ، ولم يجد لها التاريخ أى أثر ، فما هى إرم؟ هل هى مدينة أم قوم؟ يتناول الباحث "فاضل الربيعى" فى كتابه "إرم ذات العماد" الروايات الأسطورية عن مدينة "إرم" التى ورد ذكرها فى القرآن الكريم ، ويحاول الكاتب أن يكتشف تاريخ هذه المدينة من خلال البحث فى الأساطير ، مؤكداً على فكرة أنه لا يجب معاملة تلك الأساطير على أنها سلسلة من الخرافات وإنما باعتبارها مرآة لثقافة متوارثة. إنه كتاب تاريخى رائع ، وسرد مذهل جذاب ، ملئ بالمعلومات التاريخية والحقائق العلمية عن "إرم ذات العماد" التى ذكرها القرآن الكريم ، وكثرت حولها الأقاويل ، واختلف فيها الكثيرون.


تحميل كتاب إرم ذات العماد .. من مكة الى أورشليم البحث عن الجنة كتاب إرم ذات العماد .. من مكة الى أورشليم البحث عن الجنة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فاضل الربيعي pdf تحميل جميع كتب فاضل الربيعي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...