إرم ذات العماد .. من مكة الى أورشليم البحث عن الجنة

كتاب إرم ذات العماد .. من مكة الى أورشليم البحث عن الجنة

تحميل كتاب : إرم ذات العماد .. من مكة الى أورشليم البحث عن الجنة


تأليف : فاضل الربيعي


تصنيف الكتاب :حضارات


نوع الملف : إرم ذات العماد .. من مكة الى أورشليم البحث عن الجنة - pdf



إن "إرم" كلمة مذكورة فى القرآن الكريم بشكل عابر ، ولم يجد لها التاريخ أى أثر ، فما هى إرم؟ هل هى مدينة أم قوم؟ يتناول الباحث "فاضل الربيعى" فى كتابه "إرم ذات العماد" الروايات الأسطورية عن مدينة "إرم" التى ورد ذكرها فى القرآن الكريم ، ويحاول الكاتب أن يكتشف تاريخ هذه المدينة من خلال البحث فى الأساطير ، مؤكداً على فكرة أنه لا يجب معاملة تلك الأساطير على أنها سلسلة من الخرافات وإنما باعتبارها مرآة لثقافة متوارثة. إنه كتاب تاريخى رائع ، وسرد مذهل جذاب ، ملئ بالمعلومات التاريخية والحقائق العلمية عن "إرم ذات العماد" التى ذكرها القرآن الكريم ، وكثرت حولها الأقاويل ، واختلف فيها الكثيرون.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب إرم ذات العماد .. من مكة الى أورشليم البحث عن الجنة pdf ، تصنيف الكتاب حضارات والمؤلف فاضل الربيعي، تحميل برابط مباشر وقراءة إرم ذات العماد .. من مكة الى أورشليم البحث عن الجنة أونلاين، تحميل إرم ذات العماد .. من مكة الى أورشليم البحث عن الجنة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب إرم ذات العماد .. من مكة الى أورشليم البحث عن الجنة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب إرم ذات العماد .. من مكة الى أورشليم البحث عن الجنة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب إرم ذات العماد .. من مكة الى أورشليم البحث عن الجنة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب إرم ذات العماد .. من مكة الى أورشليم البحث عن الجنة pdf مجانًا تأليف فاضل الربيعي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا