أوراق الزيتون

كتاب أوراق الزيتون


الكاتب: محمود درويش

تأليف محمود درويش، إنا حملنا الحزن أعواماً وما طلع الصباحْ والحزن نارٌ تُخْمِدُ الأيامُ شهوتَها, وتوقظها الرياحْ والريح عندكَ, كيف تُلْجِمُها ؟ وما لكَ من سلاحْ.. إلاّ لقاءُ الريحِ والنيرانِ... في وطنٍ مُباحْ؟! هذا أوان الخوف ’ لا أحد سيفهم ما أقول أحكي لكم عن مومسٍ.. كانت تتاجر في بلادي بالفتية المتسولين على النساء أزهارها صفراء, نهداها مشاع وسريرها العشرون مهترئ الغطاء هذي بلاد الخوف, لا أحد سيفهم ما أقول إلاّ الذين رأوا سحاب الوحل.. يمطر في بلادي! يا بائع الأزهار ! اغمد في فؤادي زهر الوحول... عساي أبصق.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب أوراق الزيتون pdf ، تصنيف الكتاب شعر عربى والمؤلف محمود درويش، تحميل برابط مباشر وقراءة أوراق الزيتون أونلاين، تحميل أوراق الزيتون pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أوراق الزيتون مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أوراق الزيتون pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أوراق الزيتون فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب أوراق الزيتون ، كتاب أوراق الزيتون pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب محمود درويش pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات محمود درويش ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب أوراق الزيتون pdf مجانًا تأليف محمود درويش بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب