أفكار صغيرة لحياة كبيرة

كتاب أفكار صغيرة لحياة كبيرة


الكاتب: كريم الشاذلي

كان هناك مجموعة من القنافذ تعاني البرد الشديد، فاقتربت من بعضها وتلاصقت طمعا في شيء من الدفء، لكن أشواكها المدببة آذتها، فابتعدت عن بعضها فأوجعها البرد القارص، فاحتارت ما بين ألم الشوك والتلاصق، وعذاب البرد، ووجدوا في النهاية أن الحل الأمثل هو التقارب المدروس!. بحيث يتحقق الدفء والأمان مع أقل قدر من الألم ووخز الأشواك، فاقتربت لكنها لم تقترب الاقتراب المؤلم. وابتعدت لكنها لم تبتعد الابتعاد الذي يحطم أمنها وراحته.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب أفكار صغيرة لحياة كبيرة pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف كريم الشاذلي، تحميل برابط مباشر وقراءة أفكار صغيرة لحياة كبيرة أونلاين، تحميل أفكار صغيرة لحياة كبيرة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أفكار صغيرة لحياة كبيرة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أفكار صغيرة لحياة كبيرة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أفكار صغيرة لحياة كبيرة فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب أفكار صغيرة لحياة كبيرة ، كتاب أفكار صغيرة لحياة كبيرة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب كريم الشاذلي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات كريم الشاذلي ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب أفكار صغيرة لحياة كبيرة pdf مجانًا تأليف كريم الشاذلي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك