مدينة الظلام المهجورة

كتاب مدينة الظلام المهجورة


الكاتب: مجدي الشافعي

تدور أحداث القصة حول مروان الذي يعمل طبيبا نفسيا و الذي كان مسافرا من القاهرة ألى أهله في الأسكنرية لكي يقضي معهم أجازة من عمله و أثناء سفره على طريق أسكندرية الصحراوي يصادف شخصا قد تعرض لحادث بسيارته و قد فارق الحياة و كانت على وجه هذا الشخص المتوفي أشد علامات الخوف و الفزع من شئ ما مخيف قد تعرض له و قد قام بالمروان بالأتصال بالشرطة الجنائية ، تأتي الشرطة إلى مكان الحادث و يلتقي مروان بالضابط طارق الذي يبدأ معه التحقيق ببعض الأسئلة ثم ينتهي التحقيق و يكمل مروان سفره إلى أهله في الأسكندرية... و لكن هي تنتهي احداث هذا الحادث هنا أم ستكشف أسرار جديدة ؟ و ما هي مدينة الظلام المهجورة و ما علاقة مروان بها ؟



تحميل وقراءة أونلاين كتاب مدينة الظلام المهجورة pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف مجدي الشافعي، تحميل برابط مباشر وقراءة مدينة الظلام المهجورة أونلاين، تحميل مدينة الظلام المهجورة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مدينة الظلام المهجورة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مدينة الظلام المهجورة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مدينة الظلام المهجورة فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب مدينة الظلام المهجورة ، كتاب مدينة الظلام المهجورة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب مجدي الشافعي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات مجدي الشافعي ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب مدينة الظلام المهجورة pdf مجانًا تأليف مجدي الشافعي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب