فوجا

كتاب فوجا

تحميل كتاب : فوجا


تأليف : عمرو الجندي


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : فوجا - pdf



إن الخطأ أو الجريمة الهروب منهما أمر طبيعي ومسلم به، إنما الهروب إلي الجريمة هذا هو ما يعرف في علم النفس باسم فوجا. رواية "فوجا" يقدمها الكاتب "عمرو الجندى" في قالب بوليسي مثير، من خلال عدد من الشخصيات النمطية التي ترتبط جميعها بالشخصية الرئيسية "حسين" هذه الشخصية المنطوية علي ذاتها، يخشى كل شيء حوله حتي أنه يعجز عن المواجهة المباشرة مع المجتمع، الذي تقوده قدماه يوما لمنزل جاره وصاحب العمارة في نفس الوقت، ليكتشف مقتله في غرفة نومه، وفي محاولة منه لإبلاغ الشرطة عن الجريمة يفاجأ بجاره الآخر صائحا متهما له بقتل صاحب العمارة، ليفقد السيطرة علي أعصابه ويقتله هو الآخر، المدهش أن جثة الأول قد اختفت تماما قبل وصول الشرطة لمكان الجريمة، لتتشابك الأحداث وتصبح أكثر إثارة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب فوجا pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف عمرو الجندي، تحميل برابط مباشر وقراءة فوجا أونلاين، تحميل فوجا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب فوجا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب فوجا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب فوجا فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب فوجا pdf مجانًا تأليف عمرو الجندي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا