فدية الشرف

كتاب فدية الشرف


الكاتب: ألفونس دنري

تكشف لنا تجارب الحياة ومِحنها حقيقة البشر ومعادنهم؛ فيظهر لنا حظهم من الفضيلة وما يدَّعونه من مبادئ، أصيلة هي أم زائفة؟ والرواية التي بين يديك تحكي بعضًا من هذه التجارب التي تلاقت حيوات أبطالها وأقدارهم. بدأت القصة عندما سقطت الحسناء «جرجونة» وأخيها «بيبو» أمام بريق الذهب، ورضيا أن يغتصبا إرثًا كبيرًا ليس من حقهما بواسطة الاحتيال وادعيا لأنفسهما اسمين جديدين ونسبًا زائفًا، ولم يكتفيا بذلك بل انطلقا مدفوعين بأنانيتهما ليلوثا حياة الشرفاء وينغصا معيشتهم؛ حيث تسعى «جرجونة» للاستحواذ على رجل متزوج هو الكونت «دي موري» غير مُبالية بتحطيم أسرته، فتوغر صدره تجاه زوجته «لورانس» مُستغلة ظهور سر مؤلم من الماضي قد يحطم حياة والدة «لورانس» ويقضي على سمعتها، فتضطر الزوجة الطيبة والابنة الصالحة أن تفتدي بشرفها سمعة أسرتها وكرامة أمها.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب فدية الشرف pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف ألفونس دنري، تحميل برابط مباشر وقراءة فدية الشرف أونلاين، تحميل فدية الشرف pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب فدية الشرف مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب فدية الشرف pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب فدية الشرف فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب فدية الشرف ، كتاب فدية الشرف pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب ألفونس دنري pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات ألفونس دنري ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب فدية الشرف pdf مجانًا تأليف ألفونس دنري بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك