طيور التاجي

كتاب طيور التاجي

تحميل كتاب : طيور التاجي


تأليف : اسماعيل فهد اسماعيل


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : طيور التاجي - pdf



الكتاب عبارة عن روايه تحكي عن 4 اسرى كويتين في العراق اسروا من حرب الخليج 90 الى سقوط صدام، تحكي عن المواقف اليوميه بالاسر وقصصهم الانسانيه وقصص السجناء الاخرين في سجون النظام وعلاقة الاسرى بالضابط حديث التخرج ايمن وتألفهم او التطبيع بين السجان والسجين. الروايه انسانيه بحته واللغه عاليه رغم انها روايه عن الاسرى والسجن السياسي لا تحوي اجزاء تعذيب. تهتم بتسليط الضوء على المواطن العراقي الذي كان ضحية نظامه ودفع الثمن بالحصار والبهدله.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب طيور التاجي pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف اسماعيل فهد اسماعيل، تحميل برابط مباشر وقراءة طيور التاجي أونلاين، تحميل طيور التاجي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب طيور التاجي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب طيور التاجي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب طيور التاجي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب طيور التاجي pdf مجانًا تأليف اسماعيل فهد اسماعيل بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا