إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب صمت الفراشات pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب صمت الفراشات

تأليف : ليلى العثمان

و مثل دودة مهروسة تعاني سكرة الموت، ظللت على الأريكة عاجزة عن الحركة. كل شيء في الغرفة الفخمة يحاصرني بحبال غليظة. و أحسست بصمت مريب يهطل من السقف مثل بقايا رماد المواقد البائت و يتوزع في الغرفة سريعاً، وددت لو أفلت صوتي، أطلق و لو صرخة واحدة تدك القصر فأواجه الفضاء و إن تهت فيه، لكن حنجرتي لم تسعفني . وتاه لساني حتى حسبت أنه قطعه قبل أن يغادر الغرفة . ظلت كلماته تطن في أذني: عليك أن تعتادي الصمت. كلهم كان يأمرني بالصمت. كانت أمي حين تختلف معي على شأن، و إن كان يخصني، تضغط سبابتها على شفتيها و تقول: اصمتي و اسمعيني . أبي له طريقته الخاصة في اصدار الأمر بالصمت. بمجرد أن يلمح إشارة الاعتراض على وجهي، يصفق بكفيه، فأفهم أن علي ابتلاع الكلام و صوتي. و لم يكن أخي أرحم


تحميل كتاب صمت الفراشات كتاب صمت الفراشات للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ليلى العثمان pdf تحميل جميع كتب ليلى العثمان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...