صمت الجياد

كتاب صمت الجياد

تحميل كتاب : صمت الجياد


تأليف : مروة جمال


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : صمت الجياد - pdf



رواية صمت الجياد هي رواية امتداد للرواية الأولى في ثلاثية “عشق الجياد” وفيها نستكمل الأحداث الشبه منتهية للرواية الأولى وسريعا استطاعت الكاتبة أن تتعمق بك في نفس الأجواء في بداية الرواية مما لم أعاد للقارئ الكثير من توقد الذهن وإسترجاع التفاصيل ولكن إذا وقعت الرواية في يد من لم يقرأ الرواية الأولى سيجد بعض المشقة وصعوبة في فهم طبيعة الشخصيات. هناك تفوق ملحوظ في السرد عن الرواية الأولى ولكن هناك استرسال متعمد في الاقتباسات الشعرية والأدبية وهذا كان مصدر ملل في بعض الأحيان وهناك تعمق جميل في التفاصيل الشخصية مما أعطى إثراء للصورة الذهنية عن الحالة الرومانسية العاطفية التي صاحبتنا منذ الكتاب الأول.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب صمت الجياد pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف مروة جمال، تحميل برابط مباشر وقراءة صمت الجياد أونلاين، تحميل صمت الجياد pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب صمت الجياد مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب صمت الجياد pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب صمت الجياد فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب صمت الجياد pdf مجانًا تأليف مروة جمال بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا