إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب هلالي الجزء الثاني pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب هلالي الجزء الثاني

تأليف : نقابي تاجي

الجزء الثاني رواية عن الحب الحلال مع بعض التعديلات : يتقابل فيها الهلال مع نجمته فتحدث بينهما أجمل قصة عن الحب الحلال الطاهر .. أهديها لكل ما حافظ على قلبه من أجل حلاله .. لست كاتبة .. ولكنني صاحبة فكرة أتمنى إيصالها ولم أجد طريقة غير تلك الرواية التي أتمنى أن تؤدي غرضها وأن تكون خفيفة على قلوبكم وعقولكم .. بعد نجاح الجزأ الأول .. .. أشكال الحب الحلال للحب الحلال أشكالٌ وأصنافٌ مختلفة وكثيرة يُمكننا ذكر عدد منها وعلى رأسها حب الإنسان لله وهو أرقى أنواع الحب الحلال؛ فحبّ الإنسان لربه يكون بالإيمان به واتباع أحكامه واجتناب نواهيه والمداومة على ذكره وشكره على نعمه؛ و بهذا يكون الإنسان قد مارس صورة من صور الحب الحلال التي شرعها الله، ونذكر أيضاً حبّ الإنسان لوالديه وحب الوالدين لأولادهما أيضاً هو حب حلال؛ إذ إنّه حب فطري يوجده الله في نفس الوالدين والأبناء ليس فيه مصلحة أو هدف سوى رضا الله، أمّا حب الزوج لزوجته والزوجة لزوجها فهو فطرة أوجد الله الإنسان عليها، ففيه يكون الاستقرار والسكينة والمودة، وبناءً عليه ينشأ أطفال مستقرّين نفسياً وفكرياً وسلوكياً.


تحميل كتاب هلالي الجزء الثاني كتاب هلالي الجزء الثاني للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب نقابي تاجي pdf تحميل جميع كتب نقابي تاجي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...