حكاية الشتاء

كتاب حكاية الشتاء


الكاتب: بول أوستر

يستعيد الروائي الأمريكي "بول أوستر" في روايته السيرية "حكاية الشتاء" حياته الماضية، ومختلف المراحل التي مر بها منذ طفولته وحتى شيخوخته، وتأثير كل مرحلة عليه، وتفكيره أثناءها، والأحلام والأوهام التي كان يبحث عنها ويحاول تحقيقها في كل مرحلة، وكذلك الأمكنة الكثيرة التي عرج عليها وسكن بها، وما خلفته لديه من آثار لا تمحوها السنوات. الشتاء الموصوف في رواية أوستر يعكس الفصل الأخير من عمر الروائي المولود في نيوجيرسي عام 1947، وبخاصة أنه يرمز إلى الشيخوخة ونهاية دورة الفصول، بحيث تكتمل الدائرة، وتبدأ بعدها دورة جديدة، ويكون فصل جديد يبدأ بالربيع. "حكاية الشتاء" لدى أوستر هي حكاية شتاء العمر، أو حكاية نضجه وحكمته، وفصول شتاته، وتمكنه من النظر إلى حياته بشيء من الحيادية، وكأنه يشاهد فيلما سينمائيا يسترجعه بأدق تفاصيله، أحيانا بالأبيض والأسود، وأحيانا بالألوان.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب حكاية الشتاء pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف بول أوستر، تحميل برابط مباشر وقراءة حكاية الشتاء أونلاين، تحميل حكاية الشتاء pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حكاية الشتاء مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حكاية الشتاء pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حكاية الشتاء فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب حكاية الشتاء ، كتاب حكاية الشتاء pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب بول أوستر pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات بول أوستر ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب حكاية الشتاء pdf مجانًا تأليف بول أوستر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك