إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حديث الموتى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حديث الموتى

تأليف : عمرو المنوفي

عجبتنى جدا تلك المجموعة القصصية ل عمرو المنوفى و سعدت جدا ب التعرف على كاتب رعب جيد يستحق القراءة له لم يستخدم الكاتب شكليات الرعب المفرطة.... عواء... ايدى تخرج من القبور. عفاريت و الجو دا ... بل استخدم معانى عميقة... الانتحار و المرض النفسى التقدم العلمى و ازمة الانسان و لجؤه للموت و الانتحار* او ربما هى العدالة الالهى للانتقام من مراهق يدفع سيدة مسنة السمنة المفرطة و اللعنات حديث الموتى عن النكرومانسى يتحدث قصة واقعية جداً عن ابو أم لا ينجبوا ف تبنوا طفل و حينا انجبوا رموا الطفل المتبنى فىا لشارع ليصير مجرد ثم متشرد فيلقى الابن الشرعى مصير اسواء ادمان و تلقى الام جزاءها فى صورة مرض و زوجها يتزوج عليها و يلقى الزوج انتقام الهى ايضا فى فشل ابن و فقدانه قصصه تحمل سمات قصص اجتماعية درامية أقرب منها لقص رعب بالمعنى المفهوم و مع ذلك تثير في النفس معانى و شجون برع الكاتب فى إيصالها للقارىء اتحدث عن نفسى ع الأقل قصة عن رجل تتركه حبيبته لأنه فقير يضيع من عمره سنين ليغتنى و حينما يفعل ذلك تضيع السنين و حبيبته و لا يجد الدفء جزيرة المنبوذين قصة مستقبلية عن توقع الكاتب ب تحول جزيرة العرب لمجرد جزيرة من المنبوذين وا لمشوهين و الملوثين نوويا العرب يقصد و تحولهم بعد ذلكل أجيال أشبه بالوحوش منها بالبشر... يقصد الكاتب أن العرب دوماً يعتمدوا على قوتهم لا على ذكائهم و علمهم ف يواجهوا من قبل مجتمع عالمى و أجنبى متعلم و مثقف سرعان ما يدحرهم قصة رائعة عن نفسية قاتل يقتل النساء الملوثات قصة رومانسية عن حب بين عامل المشرحة و جثة فتاة قصة عن شاب يقتل بلا تمييز ليقع فى قبضة جندى سابق ليلعبا معا لعبة الموت الرقص مع الشيطان قصة طبيعية و منطقية و الرعب يكمن فى انتظار النتيجة المنطقية الالهية العقاب الالهى لمجموعة من الشباب المستهتر قصة عن مجموعة من الشباب يصطادوا ضحية ليمثلوا معها فيلم رعب من صنع هواة و بعد سنين تنتقم ب عمل فيلم رعب محترف عليهم اجاد الكاتب ايصال فكرة الرعب بدون شكليات الرعب المعتادة.... أحياناً يكون الرعب منطقى .. و عقاب إلهي


تحميل كتاب حديث الموتى كتاب حديث الموتى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عمرو المنوفي pdf تحميل جميع كتب عمرو المنوفي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...