بين الأطلال

كتاب بين الأطلال

تحميل كتاب : بين الأطلال


تأليف : يوسف السباعي


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : بين الأطلال - pdf



الرواية تقسم كأنها روايتين مندمجتين: بدأ الكاتب بسرد قصة رومانسية جميلة كان أبطالها (سامية) و(كمال). ثم انتقل في الجزء الثاني ليحكي قصة ثانية أكثر رومانسية وأشد عذاب. وانتهت الرواية بالجزء الثالث الذي يوضح علاقة القصة الأولى بالثانية. أسهب السباعي في الوصف وفي الرومانسية. هذه الرواية تأخذك لعالم آخر، مثيرة في داخلك مشاعر الحب والشفقة. في المجمل أبدع السباعي كعادتة حتى جعل هذه الرواية أسطورة من الأساطير الرومانسية. ولكن لديّ سؤال واحد لِمَ يرتبط الحب دائمًا بالعذاب والوجع؟! من أكثر المقتطفات التي أعجبتني: يارب حمدك أن طويت الصدور على خباياها وأطبقت الرءوس على أفكارها وخفاياها. يارب حمدك أن تركت للبشر حرية الشعور والتفكير، تلك هي الحرية التي لا يستطيع أن يسلبني إياها مخلوق.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب بين الأطلال pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف يوسف السباعي، تحميل برابط مباشر وقراءة بين الأطلال أونلاين، تحميل بين الأطلال pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب بين الأطلال مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب بين الأطلال pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب بين الأطلال فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب بين الأطلال pdf مجانًا تأليف يوسف السباعي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا