إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب بلاد صاد pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب بلاد صاد

تأليف : عبد الإله بن عرفة

تحكي هذه الرواية قصة الأمير الشاعر، الفقيه، الفقير المتجرد، أبي الحسن الششتري الذي هاجر من الأندلس والمغرب إلى الشرق، ليحقق حلم السفر. وفي هذه الرواية يختلط التاريخ والواقع بالخيال. ولإدراك الفرق لا بد للقارئ أن يسلك على أثر بطل هذه الرواية ويسيح في أقاليم الأرض ليجمع السمسمات السبع ويدخل بلاد الصاد الواسعة التي هي أعظم أرض للعبادة. وعلى الرغم من أن هذا العمل الأدبي يستلهم التاريخ وأعلامه، إلا أنه يقدم قراءة للحاضر العربي والإسلامي، واستشرافاً لمستقبلهما، من خلال الأسئلة الوجودية الكبرى حول الإنسان والخالق، والغاية من الخلق وحقيقة المعاد، والخير والشر، والمعرفة والحب.


تحميل كتاب بلاد صاد كتاب بلاد صاد للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الإله بن عرفة pdf تحميل جميع كتب عبد الإله بن عرفة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...