إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الطاحونة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الطاحونة

تأليف : محمد خميس محمد

اللغز أن قريتي تشتهر بطحن الدقيق فلدينا ما يزيد عن العشر طواحين التي تعمل عن طريق الرياح ولكن أغرب تلك الطواحين هي الطاحونة الحمراء التي أسكن بالقرب منها والغريب فيها أصوات الصراخ التي تاتى منها كل بضعة أيام والاغرب من ذلك أن أهالي القرية لا يتحدثون عن الأمر وكنت أفكر في دخول الطاحونة ولكن الغفير عمران نصحني أكتر من مرة بالإبتعاد عنها ولكن الفضول هو الذي بحكم بي وعدت إلى البيت بعد محاولة أخرى فاشلة وهذه المرة هددني عم عمران أنه سيخبر جدي بالأمر ودخلت حجرتها لانام.. ولكن و لا أستطيع ذلك إلى أن حدث شئ غريب فتح صندوق الملابس واحدة بعد أن انطفاة الشمعة التى كانت تنير الغرفة وملابسها ملوثة بالدماء وكنت جالس في الفراش أحاول الصراخ ولكن صوتي غير موجود أنا أخرس وخرجت امرأة من الصندوق ترتدى ملابس قديمة ممزقة ويحيط بها هالة من الضوء وكل هذا لم يخفى جمالها الأخذ واقتربت مني وكنت أحاول الحركة ولكني كنت مشلول تمامًا وكأني تمثال من الشمع وما أن اقتربت أكثر كدت أفقد الوعي ولكنها خرجت من النافذة وهي مغلقه والتفت انظر الى اين تذهب فوجدت فى ظهرها سكين وفقدت الوعى..


تحميل كتاب الطاحونة كتاب الطاحونة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد خميس محمد pdf تحميل جميع كتب محمد خميس محمد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...