إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الرواية المستحيلة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الرواية المستحيلة

تأليف : غادة السمان

تبدع غادة السمان في هذه الرواية وتستحضر مخيلتها وسحر قلمها وماضيها. تغرق في تفاصيل دمشق الذي تذوب القارئ عشقا بهذه المدينة التي لا تموت...رواية تذكر من قرأها ببعض إنسانيته ...بصوته الذي لا يجده في بعض الأحيان .وجبنه. وبالمحرك الثاني داخله... حيث تدور الرواية فى فترة الخمسينات في مدنية دمشق وتتجول بك الكاتبه في هذه المدينه الرائعة وما تعالجة الرواية من موقف المرأة في المجتمع التى لا تستطيع المكابره في قضية الانجاب حتى لو كلف الأمر حياتها من اجل أن تنجب صبى, الرواية تعالج الحياه السياسية والاجتماعية في فتره زمنية من حياة المجتمع الدمشقي


تحميل كتاب الرواية المستحيلة كتاب الرواية المستحيلة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب غادة السمان pdf تحميل جميع كتب غادة السمان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...