إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الايدي المرتعشة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الايدي المرتعشة

تأليف : أحمد حمدي

خيط بسيط يجمع بين الحياة والموت يسمى العمر، كل شيء يسير وفق نسق زمني موضوع منذ بداية الخليقة، كل ما نستطيع تغيره هو أختيارتنا وأفعالنا، ضيقة الأفق، وكل ما نفعله لن يذهب في فضاء الكون الشاسع، بل سيعود مجددا ليعيد لنا كل ما فعلناه. إننا نعيش بقانون لكل فعل رد فعل، إنه ليس قانون فيزيائي بل قانون إلهي تم وضعه قبل خلق أدم، لا نعيش سوى أن نفعل وننتظر رد الفعل الذي سيكون مساويا له في القوة، والجرح، أو السعادة لا يهم نوع ما سيرد ولكن الأهم بأنه سيرد لك يوما وقد يكون في أكثر الأوقات غيرالمتوقعة. لا يوجد سبيل للهروب منه، ولا يوجد درب أسواء مما أخترت فلم أعد سوى نصف درويش، نصف تائب، نصف عاصي، نصف إنسان..


تحميل كتاب الايدي المرتعشة كتاب الايدي المرتعشة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد حمدي pdf تحميل جميع كتب أحمد حمدي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...